أهمية العزل الحراري للاسطح

 


توفر المنتجات العازلة من فوم البولي يوريثان ذات الخلايا المفتوحة والمغلقة مزايا لا مثيل لها لأصحاب المباني المعالجة وشاغليها. حازت منتجاتنا على الكثير من الثناء على المزايا طويلة الأمد التي قدموها لعملائنا. انظر ما يقوله الناس.

The importance of thermal insulation of roofs


- موفر للطاقة -

حاجز هوائي غير ملحوم * يقلل من تسرب الهواء غير المتحكم فيه ، ويقلل من تكاليف الطاقة لأصحاب المنازل - ما يصل إلى 40٪ من توفير الطاقة مقارنة بالعزل الآخر.

- قوي -

يحسن القوة الهيكلية الكلية لأنظمة الجدران والأرضيات والسقف ويمنع تسرب الهواء من خلال التوافق مع شكل التجويف. لا تتدلى أو تستقر

- أخضر -

قيم R أعلى من العزل التقليدي. يقلل من استهلاك الطاقة السنوي للأسرة.

- هادئ -

يضمن منزلًا أكثر هدوءًا بخصائص صوتية محسنة.

- صحي -

يقلل من التكثيف والرطوبة والعفن * يحسن الراحة والصحة والسلامة. يساعد أيضًا على منع الغبار وحبوب اللقاح من الغبار وقد وجد أنه يمنع الحشرات والمخلوقات.

لإعطاء مثال على الإجهاد الذي تتعرض له وحدة التكييف في أشهر الصيف ، فإننا غالبًا ما نخدم السندرات حيث تتراوح درجات الحرارة بين 130 درجة و 140 درجة . هذا يضع وحدة التكييف في وضع غير مؤاتٍ للغاية ، حيث إنها تحاول الحفاظ على درجة حرارة مريحة للمعيشة تتراوح بين 68 و 72 درجة تحت السقف. لقد تلقينا ملاحظات وفيرة من شركات التكييف بأن هذه السندرات عادة لا تكون أكثر حرارة من بين 85 درجة و 95 درجة في أشد أيام الصيف حرارة بعد عزلها بمنتجنا. هذا يعني أن وحدة التكييف لم تعد تكافح من أجل الأداء ، مما أدى إلى بيئة عمل أكثر صحة وراحة - مما يزيد من طول عمر الوحدة - وتوفير أكبر لمالك المنزل في الاستخدام السنوي للطاقة.

فوم خلية مغلقة تحت المنزل

مثال على فوم الخلايا المغلقة تحت المنزل وحول مجاري التكييف.

 

1) ما يقرب من 3 بوصات (R-19) من العزل الخلوي المغلق لدينا هو متوسط ​​صناعي ، ويقدم أفضل قيمة بالدولار لكفاءة الطاقة.

 

2) سيضيف المنتج قوة على الأرضية.

 

3) سوف تتحكم فوم الخلية المغلقة في كمية الرطوبة التي تخترق الأرضية ، وهو مصدر قلق سائد في المناخات الساحلية. يساعد هذا في منع مواد الأرضيات المزخرفة من الالتواء وامتصاص الرطوبة ، كما يمنع العفن الفطري على سطح الأرض. ملاحظة: في كثير من الأحيان في ساوث كارولينا الساحلية ، رأينا العفن الفطري تحت الأرضيات السفلية خلف الخفافيش المصنوعة من الألياف الزجاجية. هذا بسبب تكثف الرطوبة في الألياف الزجاجية الماصة تحت سطح الأرض ، نتيجة لدرجات الحرارة الأكثر برودة في المنزل والهواء الأكثر دفئًا ورطوبة في مساحة الزحف.

 

4) سوف تساعد فوم الخلية المغلقة على منع الآفات مثل الصراصير والفئران من دخول المنزل لأنها تسد بشكل فعال أي شقوق أو فجوات حول تغلغل الأرض مثل فتحات التكييف ، والكهرباء ، والسباكة ، وما إلى ذلك.

 

5) تتحكم الخلية المغلقة أيضًا في المنطقة التي يتم رشها من الغبار وحبوب اللقاح.

 

افتح رغوة الخلية في مساحة العلية

1) 5+ بوصات من عزل الخلية المفتوحة لدينا سيوفر قيمة تقريبية لـ R-19.

 

2) غالبًا ما يكون تكييف الهواء والأنابيب في مساحة العلية. سيسمح تركيب الفوم أسفل سطح السقف وإغلاق جميع التهوية (لإنشاء ما يعرف باسم العلية غير المهواة) بتشغيل مكيف الهواء بكفاءة أكبر. عندما تظل درجة الحرارة في العلية أكثر اعتدالًا ، تكون وحدة التكييف في بيئة أكثر صحة. من غير المرجح أن يتعرق العفن ويقل احتمال تجمع العفن في أسطح مجاري الهواء الخارجية والمصطكي.

 

3) كعلية غير مهواة ، لم تعد الملوثات وحبوب اللقاح والغبار تدخل من خلال مناطق التهوية الأصلية.

 

4) من غير المرجح أن تدخل الحيوانات الصغيرة العلية.

 

5) إذا تمت إزالة العزل الموجود ، فإن تركيب الفوم على السطح سيخلق بيئة خالية من الغبار ، حيث لن تأتي جزيئات الألياف الزجاجية من خلال تركيبات الإضاءة ومداخل العلية ، إلخ.

 

 

فتح رغوة الخلية في العلية بين العوارض الخشبية وتغطية الجملونات الداخلية.

 

نحن في شركة عزل فوم بالمدينة المنورة لدينا ما يقرب من عقدين من الخبرة في تركيب عزل فوم البولي يوريثان ذات الخلية المغلقة والمفتوحة. خلال هذا الوقت ، تعاملنا مع العديد من السندرات ، وعملنا في إنشاءات جديدة ومنازل قديمة. لقد كانت ممارستنا منذ البداية نصح أصحاب المنازل بتركيب نظام إزالة الرطوبة في السندرات المعالجة- نظام منفصل تمامًا عن نظام التكييف. إنه مسعانا لإغلاق العلية المجهزة بأثر رجعي قدر الإمكان ؛ ومع ذلك ، لا يمكن ضمان الختم المحكم بنسبة 100٪ دائمًا. سيؤدي تركيب نظام إزالة الرطوبة إلى إزالة أي هواء رطب في العلية وبالتالي منع نمو العفن الفطري والعفن السائد في مناخنا الساحلي الرطب. هذا قرار حكيم لأي مالك ، حيث يمكن أن يأتي الهواء الرطب من خلال فجوات في الجدران ، وأختام النوافذ السيئة ، وما إلى ذلك ، ولا نريد أن يستقر ذلك في السندرات المعالجة. مرة أخرى ، نوصي بشدة باستخدام نظام منفصل لإزالة الرطوبة لمنع هذا الاحتمال.

إذا كنت تشعر بالفضول بشأن وجود مثل هذه الخروقات للطاقة في منزلك ، ففكر في اختبار باب المنفاخ .

 

اختبار باب المنفاخ

نحن سعداء في عصر يبحث فيه أصحاب المنازل عن كفاءة أكبر في استخدام الطاقة في المنزل ، ويُعد اختبار باب المنفاخ مكانًا رائعًا للبدء. باب المنفاخ هو آلة تستخدم لقياس مدى إحكام إغلاق المبنى بين أقسام المبنى (مساحة المعيشة ، العلية ، مساحة الزحف ، المرآب ، إلخ) أو مجاري الهواء للمساعدة في تحديد مواقع تسرب الهواء فعليًا. بعد تصحيح أحد أكبر انتهاكات الطاقة مع منتجنا في العلية أو مساحة الزحف ، نشجع عملائنا على إجراء شركة مستقلة لاختبار باب المنفاخ لتحديد كيف يريدون معالجة مواقع التسرب الأخرى في منازلهم ، مثل الباب و علاجات النوافذ. لذلك لا يوجد تضارب في المصالح ، لا يقوم متخصصو افضل شركة عزل فوم بالمدينه المنوره بإجراء هذا الاختبار ؛ ومع ذلك ، يمكننا أن نوصي ببعض شركات تدقيق الطاقة المستقلة لمساعدة عملائنا.

 


تعليقات